دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-08-29

ماهر أبو السيد "ماريو".. العلامة الفارقة في الكرامة

الميدان الرياضي_ دعاء الموسى

 

يعتبر اللاعب ماهر أبو السيد الملقب ب"ماريو" الورقة الرابحة في صفوف نادي الكرامة، بعد مساهمته بصعود الفريق للدور ال32 الحاسم بدوري الدرجة الثالثة لأول مرة في تاريخ النادي، بعد تسجيله للعديد من الأهداف، وصناعته للعديد الآخر منها الأمر الذي جعل منه موهبة طال انتظارها في صفوف أنديتنا المحلية .

 

ولفتت عودة أبو السيد الأنظار، نظرًا لتعرض اللاعب في السنوات الماضية لإصابة صعبة في الرباط الصليبي، إضطر على أثرها بترك صفوف الفيصلي الذي كان لاعب مميز بها، وابتعد عن الملاعب لفترات طويل، إلا أن عزيمته الفولاذية وشغفه في العودة السريعة هي من ساعدته في الظهور مرة أخرى من بوابة نادي الكرامة في ملاعبنا الأردنية .

 

 

وبين اللاعب ماهر أبو السيد في حديثه لموقع الميدان الرياضي أن لمصاف الدرجة الثالثة انجاز غير مسبوق في تاريخ النادي، إضافة إلى كون النادي لم يشارك بالفريق الأول منذ عام 2001 في دوري الدرجة الثانية، إلا أن العمل الجاد الذي قدمه المدرب فالح عطا ومساعده صبحي الدريعات والمعالج علي بوادي هو السر في كون النادي عاد إلى المنافسة.

 

وأضاف أن الدعم الكبير والمتواصل الذي يقدمه رئيس النادي موسى التعمري، والجهود المبذولة من قبل اللاعبين اللذين عملوا بجهد ولسنوات طويلة للوصل إلى ما هم عليه اليوم، هي السر في هذا التميز .

 

وعبر أبو السيد عن شعوره بالثقة والسعادة لعودته إلى الملاعب، مؤكدًا على أنه سيبذل جهده وسيكرس وقته لخدمة ناديه والنهوض به في كافة المنافسات المرتقبة .

 

وشكر عبر الميدان المدرب فالح عطا الذي آمن بموهبته ووفتح له المجال لإظهار مهاراته ، وكان له الفضل لعودته للمنافسات في الكرة المحليه ، إضافة إلى شكره لجميع الطاقم الفني والاداري ورئيس النادي وزملاءه اللاعبين.

وأكد للجماهير التي تساند الفريق أن الفريق سيسعى إلى تقديم المزيد والمزيد من الأداء المثالي، للنهوض بالفريق إلى مصاف الدرجة الثانية .

عدد المشاهدات : ( 3708 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .